اخر الاخبار
الرئيسية / الاتحاد السعودي / ربيع سفياني يخالف الانتقالات بين الاتحاد والنصر


ربيع سفياني يخالف الانتقالات بين الاتحاد والنصر

ربيع سفياني يخالف الانتقالات بين الاتحاد والنصر

فيصل سيف، عبدالرحيم جيزاوي، ربيع سفياني وسعد الحارثي

العربية

جرت العادة أن يترك الاتحاديون جدة ويتوجهون إلى الرياض لارتداء قميص أصفر آخر، وهو النصر، والعديد من صفقات الانتقال بين الفريقين تثبت ذلك وآخرهم أحمد الفريدي، لكن في المقابل خالف 4 نصراويين تلك الفكرة السائدة وانتهوا في الاتحاد، مثلما فعل ربيع سفياني مؤخراً.

ومنذ انطلاق الاحتراف في كرة القدم السعودية منتصف التسعينات الميلادية، رحل عدد قليل جداً من لاعبي النصر إلى الاتحاد، وجميع تلك الانتقالات خلال العقد الأخير.

وانتقل ربيع سفياني إلى صفوف الاتحاد كلاعب هاوٍ حتى نهاية الموسم، عقب توقيعه المخالصة المالية مع النصر في وقت سابق.

وكان أول لاعب نصراوي ينتقل إلى الاتحاد هو سعد الحارثي، لاعب النصر الأبرز في تلك الفترة، وانتقل الحارثي حينها بنظام الإعارة مطلع عام 2006 عندما سمح اتحاد القدم بانتقال اللاعبين بالإعارة بين الأندية السعودية.

ولعب الحارثي مع الاتحاد فترة لم تكن طويلة، بقي منها في الذاكرة هدفه في شباك الهلال خلال مباراة جمعتهما في بطولة دوري موسم 2005-2006، قبل أن يعود إلى النصر لاحقاً.

وكان فيصل سيف لاعباً في صفوف النصر مطلع موسم 2006-2007 قبل أن يتم تنسيقه من الكشوفات أعقاب هزيمة الفيصلي الشهيرة، ورحل عقبها إلى اتحاد جدة، وحقق مع الأخير بطولة دوري ذلك الموسم وانتهت تجربته مع الفريق الجداوي عن تلك النقطة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نقاش مثير بين الهدلق وطارق بن طالب على ايقاف عقوبة عوض خميس القضية اصبحت معقدة