اخر الاخبار
الرئيسية / الاتحاد السعودي / مدرب الاتحاد يستغني عن عدد من اللاعبين في فترة الانتقالات الشتوية والادارة تقدم عرض للاعبيين !


مدرب الاتحاد يستغني عن عدد من اللاعبين في فترة الانتقالات الشتوية والادارة تقدم عرض للاعبيين !

مدرب الاتحاد يستغني عن عدد من اللاعبين في فترة الانتقالات الشتوية  والادارة تقدم عرض للاعبيين !

مدرب الاتحاد يستغني عن عدد من اللاعبين في فترة الانتقالات الشتوية  والادارة تقدم عرض للاعبيين !

كتب – علاء سعيد:
يستأنف الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد تدريباته مساء اليوم بعد الراحة التي كانت للاعبين في الأيام الخمسة الماضية، وذلك استعداداً للمباريات المقبلة من الموسم الحالي، حيث سيخوض الفريق أولى المباريات بعد فترة توقف الدوري أمام الطائي يوم العشرين من شهر يناير الحالي في حائل ضمن مباريات دور الـ32 من منافسات كأس الملك، وستشهد التدريبات غياب عدد من اللاعبين أبرزهم فهد المولد وأحمد عسيري ومحمود كهربا وأحمد العكايشي لتواجدهم مع المنتخبات الوطنية. هذا، وقد شدد الجهازان الفني والإداري على اللاعبين بضرورة التقيد بالعودة اليوم إلى التدريبات وعدم غياب أي لاعب عن التدريب، حيث سيتم فرض عقوبات مالية على اللاعبين في حال الغياب عن تدريب اليوم. إلى ذلك سيخضع الحارس عساف القرني إلى مزيد من الفحوصات الطبية على موضع إصابته في الكتف والتي تعرض لها في لقاء اتلتيكو مدريد الإسباني في احتفالية 90 عاماً، ورغم أنه فضل المشاركة أمام فريق الخليج، إلا أن الإصابة تفاقمت عليه بشكل أكبر أثناء مشاركته مع المنتخب ليعود إلى جدة ويبدأ مرحلة العلاج من الإصابة والتي تحتاج تقريباً إلى أسبوعين من الراحة والعلاج. هذا، وقد قرر لاعب الاتحاد تركي الخضير إجراء عملية الرباط الصليبي لركبته الأسبوع المقبل في الخبر بعد إصابته مؤخراً وسيغيب على إثر هذه الإصابة لمدة سبعة أشهر مقبلة، علماً بأن إصابته في الرباط الصليبي تعتبر الثانية التي يتعرض لها اللاعب في الموسمين الأخيرين.
ومن جهة أخرى سيستغني مدرب الاتحاد سييرا عن عدد من اللاعبين في صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية وإعارتهم إلى الأندية الراغبة في الحصول على خدماتهم، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن هؤلاء الأسماء خلال الأيام القليلة المقبلة، كما أن الإدارة قدمت عروضاً احترافية لعدد من اللاعبين لأجل التجديد مع الفريق لمواسم مقبلة وأبرز هؤلاء اللاعبين هم «عمار الدحيم وسلطان مندش». وعلى صعيد آخر فقد عقد رئيس الاتحاد حاتم باعشن وأمين الصندوق أحمد السقاف عدداً من الاجتماعات مع محامي النادي الإسباني من أجل حل القضايا التي على النادي في الفيفا خلال الأيام المقبلة، وتفادي النادي لأي عقوبات قد تفرض من قبل الفيفا، وإعادة الثلاث النقاط التي أسهمت في عودة الفريق إلى المركز الرابع في سلم ترتيب الدوري.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تحليل جستنية عن اسباب اقالة الامير عبدالله بن مساعد والصراع الهلالي النصراوي وجدل مع احمد الشمراني